على هامش مؤتمر صحة أفريقيا : هيئة الدواء و GSK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التدريب وبناء القدرات
كتب : ماهر بدر وتوظيف الذكاء الاصطناعي في القطاع الدوائي وقعت هيئة الدواء المصرية وشركة جلاكسو سميثكلاين (GSK) مصر، مذكرة تفاهم جديدة تهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات التدريب وبناء القدرات، ودعم التطوير المهني المستمر للكوادر العاملة في القطاع الدوائي، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في مصر، وتوفير خدمات دوائية ولقاحات آمنة وفعالة للمواطنين. وجرت مراسم التوقيع على هامش فعاليات مؤتمر صحة أفريقيا، بحضور رفيع المستوى، حيث شهد التوقيع الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية، والدكتور عادل عدوي، وزير الصحة الأسبق والرئيس العلمي لمؤتمر صحة أفريقيا، والدكتور شريف أمين، الرئيس التنفيذي لشركة GSK مصر. ووقعت المذكرة الدكتورة رشا زيادة، مساعد رئيس هيئة الدواء المصرية لشئون التطوير الفني وتنمية القدرات، ممثلة عن الهيئة، فيما وقعها عن شركة GSK مصر عمر شكري، مدير العلاقات الحكومية بالشركة. أكد الدكتور علي الغمراوي رئيس هيئة الدواء المصرية أن مذكرة التفاهم تمثل امتداداً للتعاون المثمر بين الهيئة وشركة GSK، ومحوراً مهماً في استراتيجية الهيئة لتمكين الكوادر الصيدلية وتعزيز...