ندوة “أدوات بناء الوعي وصناعة التأثير” تعزز التواصل بين الدولة والمجتمع المدني
ماهر بدر شهدت الساحة الثقافية والإعلامية ندوة هامة بعنوان “أدوات بناء الوعي وصناعة التأثير”، والتي عُقدت يوم السبت الموافق 20 يونيو، بتنظيم أندية الليونز – المنطقة 352 مصر، وبمشاركة نخبة من القيادات الدبلوماسية والمجتمعية. جاءت الندوة بحضور معالي السفير علاء يوسف، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، الذي أكد خلال كلمته على أهمية وعي المواطن بدور الهيئة في تعزيز التواصل بين الدولة والمجتمع، مشددًا على ضرورة تفعيل قنوات الحوار المستمر، وتنظيم اللقاءات التثقيفية، وبناء جسور قوية مع وسائل الإعلام الأجنبية بما يسهم في نقل صورة واقعية عن مصر. كما أشار سيادته إلى حرص الهيئة على التطوير والتحديث المستمر في أدواتها وآليات عملها، بما يواكب التحديات الإعلامية الراهنة، ويعزز من دورها التنويري. وقد أدار الندوة منى الصغير، الحاكم السابق لأندية الليونز وأمين عام المنتدى العالمي للإعلام والتنمية (جلوبال كومباكت)، حيث نجحت في إدارة حوار ثري شهد تفاعلاً كبيرًا من الحضور، وتضمن طرح العديد من الأسئلة من القيادات الليونزية والسادة السفراء. وشهدت الندوة حضورًا رفيع المستوى، من بينهم: • المدير السابق ...